palestineromance
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!!

3 مشترك

نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!! Empty نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!!

مُساهمة من طرف ابو يامن الأربعاء نوفمبر 19, 2008 12:58 am

سألت رجلاً أحمق عتيق مشهود ٌ له بالحماقة : كيف لي أن أواجه رجلاً أحمق أجابني على الفور وقال: أن تكون أحمق منه !!! سألت نفسي : هل ليَ أن أكون أحمق من الأحمق تلاشى السؤال في ذاتي ومات معه الجواب...في الحقيقة أنني لا أدَّعي بأنني كاتب أو إعلامي ..ولكنني أزعم بأنني أستطيع التعبير عن ذاتي وقت الحاجة !!!استرعى انتباهي اليوم على شبكة فراس هذا المقال المعنون ب ' رغم أنف فتح ' بقلم سعيد العاص .. ويطلب المدعو الجميع بأن يأتوه بعقولٍ مفتوحة لمناقشة اتفاق الهدنة الأخير الموقع مع إسرائيل بالوكالة !!! وذلك بعد أن أغلق المذكور عينيه وعقله وقدم لنا بمقدمة جهادية مكوكية رياضية صباحية!!! وتكرم على مصر بأن قبِلَت وكالته في إبرام الهدنة مع العدو المدحور المهزوم بفعل الدماء البريئة المسفوكة والبساتين المجروفة والبيوت المهدومة.. وبعد أن أخذت قيادته كل وسائل الحماية الكافية لأن تمتنع عن أداء الصلاة في المساجد وتحتجب عن الخطب النارية في المهرجانات وبيوت العزاء 'خشية غدر العدو' !!!الملاحظ أن صاحبنا السعيد ليس بسعيد !!! فرجلٍ بهذا القلب الذي يطفح حقداً وغلاً, أتحداه أن يكون سعيداً في أهله أو في سربه ,والأكيد أن أمه لا تُحبه ,أو هي ماتت على كرهه, لأنه لم يكن ابنها بقدر ما كان هو لها ضرَّة !!!أما أنه 'عاص' فهو كذلك.. فهو كذب وزوَّر مناصفة في اسمه ومقالته ...فهو عاصٍ لربه بما افترى وكذب وزور...وعاصٍ لشعبه لأنه جاحد وناكر لجهد وتاريخ وحاضر ومستقبل حركةٍ سجل التاريخ بأنها لم تكن يوماً في جيب أحد من الأعراب أو العجم !!!نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ......وعلى شواطئي يتيهُ كلَِّ محبِّ ...أنا مدرسة الرجولة والفداءِ ...أنا الأمل والألم..أنا البصيرة والبصر ..أنا السجن والدم والدموع ... أنا الكرامة كلَّها ... أنا بذرتي طلقة في حلكة الليل الكئيب.. أنا لست عابدٍ مُتَنَسِّك في صومعه .. أنا لست فكراً في الكتب ... فأنا الحياة.. أنا البقاء.. أنا الحقيقة كلها ... 'انا الشعب'... نعم..قالوا لنا في الأمثال : 'ما خيَّل غير خيَّال آخر النهار !!!ولكنني أقول لك ولكل التعساء : إن خيَّال أول النهار لازالت خيلُه مسروجه ولم ينقضي النهار..ولم ينتهي السباق بعد...عفواً ...لا تفهمني غلط ..السباق ليس معك...فمثلك سيعود إلى مقاعد المتفرجين مثلما كان !!!نعم أنا الفتح في أحشائي الدر كامنٌ...فمن كان جنباً أو نجساً فليلقِ عليَّ بكل أدرانه وأحقاده وأوساخه وليتطهر فيَّ أو فليتعمَّد كما شاء ولن أنجَس...فأنا البحر!!! تَطَهَّْرْ فيَّ وعُدْ إلى شاطئي رغم أنفك!!!فلدي صبية تربوَّأ فيَّ يلهون هناك على شاطئي هم مثلك في العقوق !!!عندما يريدون اللهوَ والسَهر والسَمر فإنهم يغادروني تماما ويجلسوا هناك على شاطئي بجوارك ويتندرونً عليك ويعودوا في الفجر ليتطهروا فيَّ ولا أبالي فأنا لا أنْجَسْ... نعم فيهم البدوي والدرزي والفلاَّح والمدني والعلماني والشيوعي والإخواني والقاعدي والجهادي ...ولكن ليس فيهم حاقداً مثلك !!!مدارسي تعلِّم الحبَّ وقداسة الدَّمِ قبلَ قداسة القدسِ وحَجَرَ الكعبة !!! مدارسي لا تعبث بعقول روَّادها وتلاميذها ولا تسمِّي الأشياءَ بغيرِ مسمياتِها...مدارسي لا تُحرِّضَ ولا تُكفِّرَ ولآ تحرِّم من كان بالأمس حلالاً زلالاً...واليوم حراماً زقوماً ...مدارسي للعلم والفهم والإدراك والإنسان بُنيَت...وأنفي شامخٌ في العلا دوماً عصياً لا تطوله الأقزامُ
ابو يامن
ابو يامن
مشرف
مشرف

نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!! Empty رد: نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!!

مُساهمة من طرف سيد العشاق الجمعة نوفمبر 21, 2008 1:39 am

يسلموا اخي ابو يامن
مشكور
تقبل مروري
سيد العشاق
سيد العشاق
مشرف
مشرف

نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!! Empty رد: نعم أنا الفتح.. في أحشائي الدُّرِّ كامنٌ .. وأنفي لا تطوله الأقزامُ !!!

مُساهمة من طرف staleen الأربعاء ديسمبر 03, 2008 2:37 pm

سلمت يمناك خيي ابو يامن,,

مشكور ع مجهودك
staleen
staleen
قياده فوق العاده
قياده فوق العاده

http://staleen.nicealbum.net

- مواضيع مماثلة